الروسي كونيتسين يبلغ نصف نهائي دورة إيستبورن

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560236/

تأهل الروسي إيغور كونيتسين للدور نصف النهائي لدورة إيستبورن الدولية الانكليزية للتنس، البالغة جوائزها 405 آلاف يورو، اثر تغلبه على الفرنسي جوليان بينيتو بمجموعتين نظيفتين في اللقاء الذي جمعهما يوم الخميس 16 يونيو/حزيران.

تأهل الروسي إيغور كونيتسين للدور نصف النهائي لدورة إيستبورن الدولية الانكليزية للتنس، البالغة جوائزها 405 آلاف يورو، اثر تغلبه على الفرنسي جوليان بينيتو بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-3) و (6-2) في اللقاء الذي جمعهما يوم الخميس 16 يونيو/حزيران.

وسيلتقي كونيتسين في الدور المقبل مع الايطالي اندرياس سيبي الذي تغلب بدوره على البلجيكي وليفيه روكوس بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة: (6-2) و (7-6) و (6-3) في الدور ربع النهائي.
يذكر أن كونيتسين لم يسبق له أن وصل سوى الى نهائي واحد فقط في مسيرته الإحترافية، عندما أحرز لقب دورة الكرملين في عام 2008 بموسكو.

وفي مباراة أخرى من دور الثمانية ايضاً فجر الياباني كي نيشيكوري مفاجأة من العيار الثقيل باطاحته بالتشيكي راديك شتيبانيك بتغلبه عليه بمجموعتين دون رد بنتيجة: (6-3) و (6-2).
وسيلعب نيشيكوري في الدور نصف النهائي مع الصربي يانكو تيبسارفيتش المصنف الثالث، الذي فاز بدوره على البلغاري غريغور ديميتروف بمجموعتين متتاليتين بواقع (6-3) و (7-6) في الدور ثمن النهائي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا