زفوناريوفا تفشل في فك عقدة ستوسر

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560224/

خرجت الروسية فيرا زفوناريوفا من الدور ربع النهائي لدورة إيستبورن الدولية الانكليزية للتنس، البالغة جوائزها 618 ألف دولار، إثر خسارتها أمام الاسترالية سامنثا ستوسور المصنفة السابعة، بصعوبة بمجموعة واحدة لإثنتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 16 يونيو/حزيران.

خرجت الروسية فيرا زفوناريوفا من الدور ربع النهائي لدورة إيستبورن الدولية الانكليزية للتنس، البالغة جوائزها 618 ألف دولار، إثر خسارتها أمام الاسترالية سامنثا ستوسور المصنفة السابعة، بصعوبة بمجموعة واحدة لإثنتين بواقع: (6-4) و (6-7) و (3-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 16 يونيو/حزيران.

وتعرضت زفوناريوفا المصنفة الأولى، بذلك لخسارتها السابعة أمام ستوسور المصنفة السابعة، مقابل انتصارين فقط آخرهما كان في الأدوار الأولى لبطولة ويمبلدون، ثالث البطولات الأربع الكبرى، في عام 2004.

أما ستوسر فقد خطت الى الدور نصف النهائي الذي ستواجه فيه الفرنسية ماريون بارتولي المصنفة السادسة، المتأهلة على حساب البيلاروسية فيكتوريا أزارينكو المصنفة الثالثة، التي انسحبت من المبارة بعد خسارتها في المجموعة الأولى بشوطين مقابل ستة أشواط، وتأخرها في الثانية بشوطين دون مقابل.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا