متخصص في مجال العقارات:السنوات العشر الماضية شهدت نشوء قاعدة ممتازة لممارسة الأعمال المالية في موسكو

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560217/

قال داريل ستانيفورد المدير الإداري لشركة "سي بي آر اي" في روسيا والمتخصصة في مجال العقارات في لقاء مع قناة "روسيا اليوم" ان السنوات العشر الماضية شهدت نشوء قاعدة ممتازة لممارسة الأعمال المالية في موسكو.

قال داريل ستانيفورد المدير الإداري لشركة "سي بي آر اي" في روسيا والمتخصصة في مجال العقارات في لقاء مع قناة "روسيا اليوم" ان السنوات العشر الماضية شهدت نشوء قاعدة ممتازة لممارسة الأعمال المالية في موسكو تمثلت في بناء المكاتب وشبكة الفنادق، لكن الأزمة المالية العالمية أعاقت إكمال بناء مركز موسكو سيتي وهو مركز كبير من المفترض أن يساهم في نمو قطاع الاعمال بشكل كبير.

وأضاف ستانيفورد الذي يشارك في منتدى الإقتصاد الدولي في بطرسبورغ  أن كافة المناطق في روسيا مفتوحة أمام الإستثمارات وأن هناك إهتماما كبيرا من قبل مستثمرين عرب في مجال الإستثمار في قطاع العقارات وهم يساهمون في العديد من المشاريع بمدينة موسكو وغيرها من المدن الروسية.

وحول العوائق أمام المستثمرين في سوق العقارات في روسيا قال ستانيفورد انها تعود إلى عدم إدراك وفهم  السوق الروسية ،والتغيرات التي طالت قطاع العقارات فيها رغم البنية القوية لهذا القطاع  وضخامته، إلى جانب التحولات التي طالت القوانين الإجرائية بعد إنتهاء الحقبة السوفييتية. ولفت ستانيفورد إلى ان المنظومات الإجرائية الحديثة في روسيا والسلطات المحلية أصبحتا أكثر قدرة في فهم المستثمر الأجنبي قياساً مع المرحلة السابقة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة