هانتوكوفا تقصي فينيوس وليامس من دورة إيستبورن

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560215/

أطاحت السلوفاكية دانييلا هانتوكوفا بالأمريكية سيرينا وليامس من الدور ربع النهائي لدورة إيستبورن الدولية الانكليزية للتنس، البالغة جوائزها 618 ألف دولار، إثر تغلبها عليها بصعوبة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 16 يونيو/حزيران.

أطاحت السلوفاكية دانييلا هانتوكوفا بالأمريكية سيرينا وليامس من الدور ربع النهائي لدورة إيستبورن الدولية الانكليزية للتنس، البالغة جوائزها 618 ألف دولار، إثر تغلبها عليها بصعوبة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (6-2) و (5-7) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 16 يونيو/حزيران.

وستلعب هانتوكوفا في الدور المقبل مع التشيكية بيترا كفيتوفا المصنفة الخامسة، التي بلغت الدور نفسه على حساب البولندية أغنيشكا رادفانسكا بتغلبها عليها بمجموعتين لواحدة ايضاً بنتيجة: (1-6) و  (6-2) و (7-6).

بينما ودعت فينوس وليامس المصنفة 32 عالمياً حالياً، الدورة التي شاركت فيها بعد انقطاع عن الملاعب منذ نحو 5 أشهر وتحديداً منذ هزيمتها الألمانية اندريا بتكوفيتش في الـ 21 من شهر يناير/كانون الثاني الماضي في الدور الثالث من بطولة استراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا