قضايا الأمن في المنطقة الأوراسية تتصدر لقاء مسؤولين في 4 منظمات دولية بموسكو

امين عام منظمة معاهدة الأمن الجماعي نيكولاي بورديوجاامين عام منظمة معاهدة الأمن الجماعي نيكولاي بورديوجا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/56017/

يعقد في العاصمة موسكو يوم 12 اكتوبر/تشرين الاول أول لقاء عمل لكبار المسؤولين في كل من منظمة معاهدة الأمن الجماعي ومنظمة شانغهاي للتعاون ورابطة الدول المستقلة والمجموعة الاقتصادية الأوراسية. ومن المقرر أن يبحث المسؤولون الوضع في المنطقة الأوراسية والأساليب التي تتبعها المنظمة لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

يعقد في العاصمة موسكو يوم 12 اكتوبر/تشرين الاول أول لقاء عمل لكبار المسؤولين في كل من منظمة معاهدة الأمن الجماعيومنظمة شانغهاي للتعاون ورابطة الدول المستقلة والمجموعة الاقتصادية الأوراسية.
ويعقد هذا اللقاء بمبادرة من منظمة معاهدة الأمن الجماعي، حيث من المقرر أن يبحث الاجتماع الوضع في المنطقة الأوراسية والأساليب التي تتبعها المنظمة لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.
وافاد المكتب الصحفي لمنظمة معاهدة الامن الجماعي بأنه سيشارك في الاجتماع كل من نيكولاي بورديوجا امين عام منظمة معاهدة الأمن الجماعي وسيرغي ليبيديف رئيس اللجنة التنفيذية لرابطة الدول المستقلة وطاهر منصوروف امين عام المجموعة الاقتصادية الأوراسية ومراد بيك ايمان علييف امين عام منظمة شانغهاي للتعاون. وسيتطرق المسؤولون الى إمكانية تعميق التعاون بين هذه المنظمات وتنسيق العمل بينها وبين الأقاليم والمنظمات الدولية.
المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)