جمهور الاتحاد الاسكندري يؤكد هزيمته قبل صافرة النهاية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560155/

ألغيت مباراة الاتحاد الاسكندري أمام وادي دجلة التي استضافها استاد الإسكندرية يوم الأربعاء 15 يونيو/حزيران ضمن الأسبوع الثاني والعشرين للدوري المصري الممتاز لكرة القدم، إثر اقتحام الجمهور أرض الملعب عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة.

ألغيت مباراة الاتحاد الاسكندري المؤجلة أمام وادي دجلة التي استضافها استاد الإسكندرية يوم الأربعاء 15 يونيو/حزيران ضمن الأسبوع الثاني والعشرين للدوري المصري الممتاز لكرة القدم، إثر اقتحام الجمهور أرض الملعب عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة.

افتتح أحمد جلال باب التسجيل للاتحاد بهدف أحرزه في الدقيقة (29)، وأدرك مصطفى طلعت التعادل لوادي دجلة بهدف سجله قبل دقيقة واحدة فقط من نهاية الشوط الأول، واستمر التعادل قائماً حتى الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً للضائع للمباراة، عندما اقتنص علاء عيسى هدف التقدم لوادي دجلة من هجمة مرتدة سريعة، قبل أن ينزل جمهور الاتحاد الاسكندري الى أرض الملعب بعد تأكده من هزيمة فريقه واقترابه خطوة جديدة من شبح الهبوط، مما دفع الحكم النمساوي برنارد بروجر إلى انهاء المباراة.

وتدخلت الشرطة للسيطرة على انفلات الجماهير التي حاولت تحطيم بعض المقاعد، والسيطرة على الموقف إلا أن عددا من الجماهير تمكن من الوصول الى أرض الملعب والاحتكاك بلاعبي وادي دجلة.

وتجمد رصيد الاتحاد بعد هذه النتيجة عند 19 نقطة في المركز الخامس عشر قبل الأخير، في حين رفع وادي دجلة رصيده الى 26 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي مباراة مؤجلة أخرى من المرحلة نفسها سقط فريق اتحاد الشرطة في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه بتروجت، وبالتالي اكتفى اتحاد الشرطة بنقطة واحدة فقط واصبح في رصيده 37 نقطة في المركز الخامس، كما رفع بتروجيت رصيده الى 30 نقطة في المركز الثامن.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا