كوزنيتسوفا تصعد لربع نهائي دورة هرتوغينبوش الهولندية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560145/

بلغت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا الدور ربع النهائي لدورة هرتوغينبوش الهولندية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، اثر فوزها على الإيطالية ساره ايراني بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 15 يونيو/حزيران في الدور الثاني.

بلغت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا الدور ربع النهائي لدورة هرتوغينبوش الهولندية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، اثر فوزها على الإيطالية ساره ايراني بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (3-6) و (7-6) و (6-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 15 يونيو/حزيران في الدور الثاني.

وستلعب كوزنيتسوفا المصنفة ثانية في الدور مع المقبل السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا التي تغلبت بدورها على الألمانية كريستينا بارويس بسهولة بمجموعتين نظيفتين بنتيجة: (6-0) و (6-1).
كما خرجت الايطالية الأخرى فلافيا بينيتا المصنفة الرابعة، من الدور الثاني ايضاً لخسارتها أمام الأسترالية يلينا دوكيتش بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (3-6) و (4-6).
وضربت دوكيتش موعداً في دور الثمانية مع السويدية يوهانا لارسون الفائزة على البلجيكية كيرستن فليبكنز بمجموعتين ضد واحدة بنتيجة: (6-2) و (5-7) و (6-4).  
بينما تأهلت الإيطالية الأخرى روبرتا فينتشي المصنفة السابعة، الى الدور ربع النهائي ايضاً، على حساب الرومانية اليكساندرا دولغيرو بتغلبها عليها بمجموعتين دون رد، بواقع: (6-2) و (6-1).
وستواجه روبرتا فينتشي في الدور المقبل مع البلجيكية يانينا ويكماير المصنفة الثالثة، التي تغلبت بدورها على الإسبانية آرانتكسا بارا سانتونجا بمجموعتين لواحدة بنتيجة: (7-6) و (6-7) و (7-5).
أما المباراة الرابعة في دور الثمانية فستكون بين الإيطالية رومينا اوبراندي التي فجرت مفاجئة من العيار الثقيل بفوزها على البلجيكية  كيم كليسترز المصنفة الأولى، مع اليابانية المخضرمة كايمكو دايت كروم المتأهلة على حساب الإسبانية لوردز دومنجويز لينو في الدور الثاني.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا