زفوناريوفا تطيح بالعائدة سيرينا وليامس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560131/

أطاحت الروسية فيرا زفوناريوفا بالأمريكية سيرينا وليامس من الدور الثاني لدورة إيستبورن الدولية الانكليزية للتنس، البالغة جوائزها 618 ألف دولار، إثر تغلبها عليها بصعوبة بمجموعتين لواحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 15 يونيو/حزيران.

أطاحت الروسية فيرا زفوناريوفا بالأمريكية سيرينا وليامس من الدور الثاني لدورة إيستبورن الدولية الانكليزية للتنس، البالغة جوائزها 618 ألف دولار، إثر تغلبها عليها بصعوبة بمجموعتين لواحدة بواقع: (3-6) و (7-6) و (7-5) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 15 يونيو/حزيران.

وكانت سيرينا وليامز المصنفة الـ 25 عالمياً الآن، قد انقطعت عن اللعب مباشرة بعد تتويجها بلقب بطلة ويمبلدون، ثالث البطولات الأربع الكبرى، عام 2010، بسبب تعرضها لإصابة في القدم بعدما داست على زجاج مكسور في يوليو/تموز الماضي ثم عانت من جلطة دموية في الرئة تطلبت عملية جراحية في فبراير/شباط الماضي.

وستلعب زفوناريوفا المصنفة الأولى في الدور المقبل مع الاسترالية سامنثا ستوسور المصنفة السابعة، التي بلغت الدور نفسه على حساب الصربية بويانا يوفانوسكي بمجموعتين نظيفتين بنتيجة: (6-3) و (6-2)، وتسعى زفوناريوفا الى تحسين سجل لقاءاتها المباشرة مع ستوسر التي تتقدم بست انتصارات على الروسية مقابل هزيمتين.

في حين فشلت الروسية الأخرى يكاترينا ماكاروفا في الدفاع عن لقبها بطلة للدورة، إثر خسارتها أمام التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة خامسة، بمجموعتين دون رد، وبنتيجة واحدة: (6-7) و (6-7) في الدور الثاني.

وستلتقي بترا كفيتوفا في الدور ربع النهائي مع البولندية أغنيشكا رادفانسكا التي أطاحت على الإيطالية فرانتشيسكا سكيافوني المصنفة الرابعة، بتغلبها عليها بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-3) و (6-2).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا