امريكا تكمل عقد ربع نهائي الكأس الذهبية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560123/

بات المنتخب الأمريكي آخر المتأهلين الى الدور ربع النهائي لبطولة الكأس الذهبية في كرة القدم، لمنتخبات منطقة الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي)، بفوزه على غوادلوب بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 14 يونيو/حزيران في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

بات المنتخب الأمريكي آخر المتأهلين الى الدور ربع النهائي لبطولة الكأس الذهبية في كرة القدم، لمنتخبات منطقة الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي)، بفوزه على غوادلوب بهدف وحيد في المباراة التي حرت بينهما يوم الثلاثاء 14 يونيو/حزيران في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

وأحرز المهاجم جوزي التيدور هدف المباراة الوحيد للولايات المتحدة الأمريكية في الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الأول.
وحجزت الولايات المتحدة بطاقة العبور الى الدور ربع النهائي للبطولة، برفقة بنما متصدرة المجموعة الثالثة التي كانت قد ضمنت تأهلها في الجولة الثانية، واطاحت بكندا من البطولة بتعادلها معها بهدف لكل منهما في الجولة الثالثة.
وتبدأ منافسات الدور ربع النهائي يوم السبت المقبل، حيث يلتقي في نيوجرسي، كوستاريكا ثانية المجموعة الأولى مع هندوراس ثانية المجموعة الثانية والمكسيك حاملة اللقب ومتصدرة المجموعة الأولى مع غواتيمالا ثالثة المجموعة الثانية، وتلعب الأحد في واشنطن، جامايكا متصدرة المجموعة الثانية مع الولايات المتحدة ثانية المجموعة الثالثة، وبنما متصدرة المجموعة الثالثة مع السلفادور ثالثة المجموعة الأولى.
بينما يقام الدور نصف النهائي يوم الأربعاء في الـ 22 من الشهر الحالي في هيوستن، والمباراة النهائية يوم السبت في الـ 25 من الشهر نفسه على ملعب روزي بويل بكاليفورنيا.
ويشار الى أن بطل النسخة الحالية سيشارك في كأس القارات المقررة في البرازيل عام 2013.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا