الروسي كونيتسين الى ربع نهائي دورة إيستبورن

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560121/

تأهل الروسي إيغور كونيتسين الى الدور ربع النهائي لدورة إيستبورن الدولية الانكليزية للتنس، البالغة جوائزها 405 آلاف يورو، اثر فوزه على الأوكراني إيليا مارتشينكو بمجموعتين لواحدة في اللقاء الذي جمعهما يوم الأربعاء 15 يونيو/حزيران واستغرقت ساعة واحدة ونصف الساعة.

تأهل الروسي إيغور كونيتسين الدور ربع النهائي لدورة إيستبورن الدولية الانكليزية للتنس، البالغة جوائزها 405 آلاف يورو، اثر فوزه على الأوكراني إيليا مارتشينكو بمجموعتين لواحدة بواقع: (6-3) و (1-6) و (6-2) في اللقاء الذي جمعهما يوم الأربعاء 15 يونيو/حزيران واستغرقت ساعة واحدة ونصف الساعة.

وسيكون كونيتسين على موعد في الدور المقبل مع الفرنسي جوليان بينيتو الذي تغلب بدوره على الهندي سومديف ديفارمان بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة: (7-6) و (6-7) و (6-3) في الدور الثاني.

كما بلغ الدور ربع النهائي ايضاً البلغاري غريغور ديميتروف على حساب الجنوب افريقي كيفن أندرسون المصنف السادس، بتغلبه عليه بمجموعتين متتاليتين بواقع (6-3) و (6-2).
وسيلتقي ديميتروف في الدور التالي مع الفائز من اللقاء الذي يجمع الصربي يانكو تيبسارفيتش المصنف الثالث، مع الكازاخستاني ميخائيل كوكوشكين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا