بوتين: على الحكومات ان تتحمل المسؤولية الاكيدة امام مواطنيها في المجال الاجتماعي

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560096/

اعلن رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين في جنيف يوم 15 يونيو/حزيران خلال الدورة الـ100 لمؤتمر العمل الدولي ان الاقتصاد الروسي يجب ان يتغلب على آثار الازمة المالية في نهاية عام 2011 ـ بداية عام 2012 وان يدخل في قوام الاقتصادات العالمية الخمسة الكبرى.

اعلن رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين في جنيف يوم 15 يونيو/حزيران خلال الدورة الـ100 لمؤتمر العمل الدولي الذي هو الهيئة العليا لمنظمة العمل الدولية ان الاقتصاد الروسي يجب ان يتغلب على آثار الازمة المالية في نهاية عام 2011 ـ بداية عام 2012 وان يدخل في قوام الاقتصادات العالمية الخمسة الكبرى.

وقال بوتين ان "مسؤولية الحكومات الاكيدة امام المواطنين في المجال الاجتماعي يجب ان تشكل العبرة الرئيسية المستخلصة من الازمة المالية العالمية. واكد ان الدولة اسوة بالبزنيس والمنظمات السياسية والمالية الدولية يجب ألا تهمل مسؤوليتها امام المواطنين وألا تنسى مهمتها الاجتماعية. وهذا هو احد اهم الدروس المستخلصة من الازمة المالية العالمية والتي يجب أخذها في الحسبان لدى صياغة استراتيجية التنمية على المدى البعيد".

ويرى رئيس الحكومة الروسية ان الانسان وحقه في المعيشة اللائقة وتطبيق معارفه وقدراته بحرية يجب ان يشكلان مركز الصدارة في استراتيجية التطور المستقبلي".

واقترح بوتين عقد الدورة القادمة لمؤتمر العمل الدولي  في روسيا في خريف عام 2012.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم