مبارك يؤكد للحريري اهتمام مصر بالاستقرار والوفاق اللبنانيين

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/56008/

استعرض الرئيس المصري حسني مبارك ورئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري في القاهرة آخر المستجدات التي طرأت على الساحة اللبنانية، اذ ابدى الرئيس المصري حرص بلاده على ان ينعم لبنان بالوفاق والاستقرار، وذلك خلال زيارة الى مصر بدأها الحريري في 11 أكتوبر/تشرين الأول.

استعرض  الرئيس المصري حسني مبارك ورئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري في القاهرة آخر المستجدات التي طرأت على الساحة اللبنانية، اذ ابدى الرئيس المصري حرص بلاده على ان ينعم لبنان بالوفاق والاستقرار، وذلك خلال زيارة الى مصر بدأها الحريري في 11 أكتوبر/تشرين الأول، كما بحث الجانبان سبل تعزيز العلاقات الثنائية.
وجاءت زيارة الحريري الى القاهرة في اجواء داخلية لبنانية متوترة، على خلفية القرار الظني الذي تزمع المحكمة الدولية في قضية اغتيال رئيس الوزراء اللبناني الاسبق رفيق الحريري، بالاضافة الى رفض حزب الله لهذا القرار، الذي اشارت انباء سابقة الى ان هذا اقرار قد يتهم عناصر تابعين له، بالاضافة الى انها تسبق بساعات زيارة الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد الى بيروت.
بالاضافة الى الاجتماع الذي جمع رئيس الحكومة اللبنانية بالرئيس المصري، اجتمع الحريري بوزير الخارجية المصري أحمد أبو الغيط.
هذا ولم يدل الحريري باي تصريح عقب اللقاءين.
المصدر: "روسيا اليوم" ووكالات
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)