زفوناريوفا تواجه العائدة سيرينا وليامس في ثاني أدوار إيستبورن

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560046/

ضربت الروسية فيرا زفوناريوفا موعداً في الدور الثاني لدورة إيستبورن الدولية الانكليزية للتنس، البالغة جوائزها 618 ألف دولار، مع الأمريكية العائدة سيرينا وليامز، وذلك إثر تغلبها على البريطانية هيذر واتسون بمجموعتين نظيفتين يوم الثلاثاء 14 يونيو/حزيران.

صعدت الروسية فيرا زفوناريوفا للدور للدور الثاني لدورة إيستبورن الدولية الانكليزية للتنس، البالغة جوائزها 618 ألف دولار، إثر تغلبها على البريطانية هيذر واتسون بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-3) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 14 يونيو/حزيران.

وستلعب زفوناريوفا المصنفة الأولى في الدور المقبل مع الأمريكية العائدة سيرينا وليامس التي تأهلت على حساب البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا بصعوبة بمجموعتين لواحدة بواقع: (1-6) و (6-3) و (6-4) في مباراة ماراثونية استغرقت ساعتين و 4 دقائق.

يذكر أن سيرينا وليامز المصنفة الـ 25 عالمياً الآن، كانت قد انقطعت عن اللعب مباشرة بعد تتويجها بلقب بطلة ويمبلدون، ثالث البطولات الأربع الكبرى، عام 2010، بسبب تعرضها لإصابة في القدم بعدما داست على زجاج مكسور في يوليو/تموز الماضي ثم عانت من جلطة دموية في الرئة تطلبت عملية جراحية في فبراير/شباط الماضي.

في حين خرجت الروسية الأخرى اناستاسيا بافلوتشينكوفا من الدور الأول على يد الصربية بويانا يوفانوسكي، لخسارتها أمامها بمجموعتين متتاليتين بواقع: (7-6) و (6-4).

وستكون بويانا يوفانوسكي على موعد في الدور الثاني مع الاسترالية سامنثا ستوسور السابعة، المتأهلة على حساب الروسية الأخرى ناديجدا بتروفا بتغلبها عليها بمجموعتين دون رد، بنيجة: (6-1) و (6-4) في الدور الأول.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا