جامايكا بجدارة الى ربع نهائي الكأس الذهبية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560035/

صعد المنتخب الجامايكي بالعلامة الكاملة للدور ربع النهائي لبطولة الكأس الذهبية لدول اتحاد الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى وجزر الكاريبي)، إثر فوزه على نظيره الهندوراسي بهدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما يوم الثلاثاء 14 يونيو/حزيران في ختام منافسات الجولة الثالثة للبطولة.

صعد المنتخب الجامايكي بالعلامة الكاملة للدور ربع النهائي لبطولة الكأس الذهبية لدول اتحاد الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى وجزر الكاريبي)، إثر فوزه على نظيره الهندوراسي بهدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما يوم الثلاثاء 14 يونيو/حزيران في ختام منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية للبطولة.

وأحرز الجامايكي جيرماين جونسون هدف المباراة الوحيد لمنتخب بلاده في الدقيقة الـ 36 من الشوط الأول. وحققت جامايكا فوزها الثالث على التوالي في البطولة، وحجزت بطاقة العبور الى الدور التالي من المركز الأول برصيد تسع نقاط، ورافقتها هندوراس الى الدور نفسه من المركز الثاني برصيد أربع نقاط، كما ضمنت غواتيمالا تأهلها الى الدور ربع النهائي كأحد أفضل فريقين صاحبي المركز الثالث بمجموعات الكأس الذهبية الثلاث، وذلك إثر فوزه العريض على غرينادا بأربعة أهداف نظيفة.

وتقدمت غواتيمالا بهدفين في الشوط الأول أحرزهما كل من خوسيه ديل أغيلا، وماركوس بابا في الدقيقتين الـ (16 و 22) على التوالي، وضاعفت النتيجة في الشوط الثاني بتسجيلها هدفين آخرين بواسطة كل من كارلوس رويز وكارلوس غاياردو في الدقيقتين (53 و 59) على الترتيب من زمن اللقاء.

وستلتقي جامايكا في دور الثمانية يوم الأحد المقبل مع ثاني المجموعة الثالثة التي لم تجر منافسات الجولة الختامية من مبارياتها بعد، بينما تلتقي هندوراس مع كوستاريكا، ثاني المجموعة الأولى، يوم السبت المقبل.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا