إيفانوفيتش وماكاروفا الى ثاني ادوار إيستبورن للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560032/

تأهلت الصربية آنا إيفانوفيتش والروسية يكاترينا ماكاروفا الى الدور الثاني لدورة إيستبورن الدولية الانكليزية للتنس، البالغة جوائزها 618 ألف دولار، على حساب كل من الألمانية جوليا جويرجيس والكرواتية ميريانا لوسيتش على التوالي يوم الثلاثاء 14 يونيو/حزيران.

تأهلت الصربية آنا إيفانوفيتش والروسية يكاترينا ماكاروفا الى الدور الثاني لدورة إيستبورن الدولية الانكليزية للتنس، البالغة جوائزها 618 ألف دولار.

وجاء تأهل آنا إيفانوفيتش على حساب الألمانية جوليا جويرجيس إثر فوزها عليها بمجموعتين متتاليتين بواقع: (6-4) و (6-3) في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء 14 يونيو/حزيران. وستكون ايفانوفيتش على موعد في الدور المقبل مع الأمريكية فينوس وليامس التي فازت بدورها على الألمانية اندريا بتكوفيتش المصنفة ثامنة، بصعوبة بمجموعتين لواحدة بواقع: (7-5) و (5-7) و (6-3) في مباراة ماراثونية استغرقت ساعتين و 35 دقيقة. يذكر أن فينوس (30 عاما)، المصنفة 32 عالمياً حالياً، تشارك لأول مرة منذ نحو 5 أشهر وتحديداً منذ هزيمتها أمام بتكوفيتش بالذات في الـ 21 من شهر يناير/كانون الثاني الماضي في الدور الثالث من بطولة استراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى. أما يكاترينا ماكاروفا فقد بلغت الدور الثاني على حساب الكرواتية ميريانا لوسيتش بتغلبها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة: (6-1) و (3-6) و (6-4) في الدور الأول. وستواجه ماكاروفا في الدور المقبل التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة خامسة المتأهلة على حساب اللاتفية اناستاسيا سيفاستوفا بتغلبها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (5-7) و (6-1) و (6-3).قي حين خرجت الروسية الأخرى ناديجدا بتروفا من الدور الأول لخسارتها أمام الاسترالية سامنثا ستوسور السابعة، بمجموعتين دون رد، بنيجة: (1-6) و (4-6).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا