أردنية تحتال على نساء بعد ان تعدهن بالزواج

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/560009/

استطاعت فتاة محتالة خداع فتاتين أخريين على وشك التخرج من إحدى الجامعات الأردنية، بمساعدة شريكة لها والاستيلاء على 32000 دولار أمريكي. وكما يقول الفرنسيون "ابحث عن المرأة". فلقد أقنعت الفتاة المحتالة كل واحدة من ضحاياها بأنها "رجل" أعمال يزاول نشاطه في إحدى بلدان الخليج العربي.

استطاعت فتاة محتالة خداع  فتاتين أخريين على وشك التخرج من إحدى الجامعات الأردنية، بمساعدة شريكة لها والاستيلاء على 32000 دولار أمريكي. وكما يقول الفرنسيون "ابحث عن المرأة". فلقد أوحت الفتاة المحتالة لكل من ضحيتيها بأنها "رجل" أعمال يزاول نشاطه في إحدى بلدان الخليج العربي، وتمكنت من إقناعهما كل على حدة بضرورة مغادرته الى هذا البلد لأنه بصدد توقيع عقد تجاري مهم.

وادعت الفتاة "رجل" الأعمال انها بحاجة الى مال بسبب عدم توفر سيولة حالياً، فما كان من الفتاتين اللتين تنافستا للفوز بقلب "فتى الأحلام" إلا ان قدمتا له المال المطلوب لإتمام الصفقة. وكان "رجل الأعمال" قد تعرف على الفتاتين عن طريق الهاتف، ووعد إحداهما بأنه سيتقدم لخطبتها بعد إتمام الصفقة المهمة، لكنه بالطبع أخل بوعده.

وبعد ان تقدمت إحدى الضحيتين بشكوى ضد "الرجل"، أعدت خطة أسفرت عن إلقاء القبض عليه، ليتضح للجميع ان المحتال ليس إلا محتالة تبلغ من العمر 27 عاماً. هذا ولا يزال البحث جارياً عن شريكة المحتالة في هذه الجريمة، التي جمعت في كافة أطرافها بين نساء، مما يجعلها جريمة نسائية بامتياز.

وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية