فوزنياتسكي بطلة لدورة بكين

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55996/

توجت النجمة الدنماركية كارولين فوزنياتسكي المصنفة الأولى، بلقب بطلة دورة بكين الدولية للتنس، البالغة جوائزها 4.5 مليون دولار، بفوزها على الروسية فيرا زفوناريوفا المصنفة الثانية، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (6-3) و (3-6) و (3-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 11 أكتوبر/تشرين الأول.

توجت النجمة الدنماركية كارولين فوزنياتسكي المصنفة الأولى عالمياً، بلقب بطلة دورة بكين الدولية للتنس، البالغة جوائزها 4.5 مليون دولار.

وفازت  كارولين فوزنياتسكي  المصنفة الأولى في الدورة، على منافستها الروسية فيرا زفوناريوفا المصنفة الثانية، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (6-3) و (3-6) و (6-3) في المباراة النهائية التي جرت بينهما يوم الإثنين 11 أكتوبر/تشرين الأول، بدلاً من يوم الأحد بسبب الأمطار.

واحرزت فوزنياتسكي (20 عاما)، التي تربعت على عرش صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات في هذا الأسبوع، أحرزت اللقب السادس لها في هذا الموسم، والثاني عشر في مسيرتها الاحترافية التي انطلقت في يوليو/تموز عام 2005.

أما زفوناريوفا فقد أحرزت لقباً واحداً فقط في هذا الموسم، بتتويجها بلقب دورة باتايا، مقابل عشرة ألقاب في مسيرتها الاحترافية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا