بداية موفقة لكوزنيتسوفا في دورة هرتوغينبوش الهولندية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/559957/

استهلت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا مشوارها في دورة هرتوغينبوش الهولندية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، بالفوز على الهولندية ارانتشا روس بمجموعتين متتاليتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 13 يونيو/حزيران الدور الأول.

استهلت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا مشوارها في دورة هرتوغينبوش الهولندية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، بالفوز على الهولندية ارانتشا روس بمجموعتين متتاليتين، بواقع: (6-2) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 13 يونيو/حزيران الدور الأول.

وستلعب كوزنيتسوفا المصنفة ثانية في الدور الثاني مع الفائزة من اللقاء الذي يجمع الهولندية الأخرى كيكي بيرتينيز مع الإيطالية ساره ايراني.

في حين خرجت الروسية الأخرى ماريا كيريلينكو المصنفة السادسة من الدور الأول على يد اليابانية المخضرمة كيميكو داتي كروم لخسارتها أمامها بمجموعتين دون رد، بنتيجة: (6-7) و (2-6).
وستواجه كيميكو داتي كروم (40 عاماً) في الدور الثاني مع الإسبانية لوردز دومينغيز-لينو التي أطاحت بالروسية الأخرى آنا تشاكفيتادزه من الدور الأول، بتغلبها عليها بمجموعتين متتاليتين، بواقع: (6-4) و (6-1).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا