التلفزيون السوري: الجيش يسيطر بالكامل على منطقة جسر الشغور

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/559884/

اعلن التلفزيون السوري مساء الاحد 12 يونيو/حزيران ان وحدات من الجيش السوري سيطرت على مدينة جسر الشغور بالكامل وتلاحق "فلول التنظيمات الارهابية المسلحة" في الأحراج والجبال المحيطة بها.

اعلن التلفزيون السوري مساء الاحد 12 يونيو/حزيران ان وحدات من الجيش السوري سيطرت على مدينة جسر الشغور بالكامل وتلاحق "فلول التنظيمات الارهابية المسلحة" في الأحراج والجبال المحيطة بها. هذا وكانت وحدات الجيش ألقت القبض على أعداد كثيرة من عناصر التنظيمات المسلحة وضبطت بحوزتهم أسلحة رشاشة.

وذكر التلفزيون السوري في وقت سابق انه تم العثور على مقبرة جماعية تحوي جثث عدد من عناصر قوات الامن في جسر الشغور شمال غرب سورية، حيث يواصل الجيش عملية عسكرية واسعة النطاق منذ الجمعة.

واشار التلفزيون الى "اكتشاف مقبرة جماعية لمن قتلتهم التنظيمات المسلحة من عناصر الامن المركزي في جسر الشغور"، واضاف ان "فظائع ارتكبتها التنظيمات المسلحة بجثث الشهداء التي تم إخراجها من المقبرة".

كما ذكر التلفزيون السوري ان "الجيش دخل جسر الشغور لطرد التنظيمات المسلحة"، مؤكدا "وقوع مواجهات عنيفة بين وحدات من الجيش وعناصر مسلحة تمركزت في المدينة ومحيطها".

من جهة اخرى قال نشطاء سوريون إن قرابة 200 مركبة عسكرية تابعة للجيش السوري اقتحمت "جسر الشغور" فيما حامت مروحيات قتالية فوق سماء البلدة.

من جانب آخر اعتبر المحلل السياسي رياض معسعس لقناة "روسيا اليوم" انه "ليس كل ما يقوله النظام السوري صحيح، فالعصابات المسلحة التي يدل عليها هي عصابات نظام بشار الاسد وهي من يقوم بالمجازر وبترويع الناس".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية