بنما تهزم أمريكا في الكأس الذهبية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/559862/

فجر منتخب بنما مفاجأة مدوية بفوزه على نظيره الأمريكي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 11 يونيو/حزيران في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الكونكاكاف اكأس الذهبية لكرة القدم التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية حالياً.

فجر منتخب بنما مفاجأة مدوية بفوزه على نظيره الأمريكي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 11 يونيو/حزيران في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الكونكاكاف الكأس الذهبية لكرة القدم التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية حالياً.

تقدم منتخب بنما بهدفين دون رد في الشوط الأول حملا توقيع كل من لويس تيخادا وغابرييل غوميز في الدقيقتين الـ (19، 35 من ضربة جزاء) على التوالي، بينما قلصت أمريكا الفارق في الشوط الثاني بهدف سجله كلارنس غودسون في الدقيقة الـ 68 من عمر المباراة.
وحجزت بنما التي حققت فوزها الأول على أمريكا في تاريخ لقاءاتهما، بطاقة العبور الى الدور ربع النهائي للبطولة، برصيد 6 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، بينما تجمد رصيد أمريكا عند 3 نقاط في المركز الثاني، وتليهما في المركز الثالث كندا التي فازت بدورها على غوادلوب بهدف وحيد أحرزه لاعبها دواين انتوني دي روسايرو في الدقيقة الثامنة والأربعين من زمن اللقاء الذي لعبتها غوادلوب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الخامسة من البداية بعد طرد لاعبها جين لوك لامبورد.
وتختتم منافسات المجموعة بلقاء المنتخب الامريكي مع منتخب غوادلوب، ولقاء منتخب بنما مع كندا يوم الثلاثاء المقبل.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا