انقاذ 10 من طاقم سفينة غرقت بالقرب من مدينة كيرتش الأوكرانية والعثور على جثة بحار آخر

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55983/

أفادت دائرة العلاقات العامة ومكتب الاعلام في هيئة حرس الحدود الحكومية الأوكرانية بانقاذ 10 بحارة والعثور على جثة بحار آخر كانوا على متن سفينة "فاسيلي" لنقل الخردة المعدنية، التي غرقت ليلة يوم الاثنين 11 أكتوبر/تشرين الاول بالقرب من مدينة كيرتش الأوكرانية. ولا يزال مصير أحد أفراد الطاقم مجهولا.

أفادت دائرة العلاقات العامة ومكتب الاعلام في هيئة حرس الحدود الحكومية الأوكرانية  بانقاذ 10 بحارة والعثور على جثة بحار آخر كانوا على متن سفينة "فاسيلي"  لنقل الخردة المعدنية التي غرقت ليلة يوم الاثنين 11 أكتوبر/تشرين الاول بالقرب من مدينة كيرتش الأوكرانية. ولا يزال مصير أحد أفراد الطاقم مجهولا. 
وكان مصدر بوزارة الطوارئ الأوكرانية في القرم قد أفاد في وقت سابق بان سفينة "فاسيلي"  لنقل الخردة المعدنية التي تبحر تحت علم منغوليا قد غرقت ليلة يوم الاثنين 11 أكتوبر/تشرين الاول في منطقة شبه جزيرة كيرتش قرب رأس قيز أوول. ويتكون طاقم السفينة من12 بحارا منهم 10 روس واثنان أوكرانيان.
وحسب المعلومات المتوفرة لدى الادارة الرئيسية لوزارة الطوارئ الأوكرانية في القرم، فان السفينة " فاسيلي " أطلقت اشارة استغاثة في الساعة 4:38 صباحا (5:38 حسب توقيت موسكو). وفور اطلاق اشارة الاستغاثة توجهت سفينتان أوكرانيتان وسفينة روسية الى مكان الحادث لانقاذ االبحارة المنكوبين.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)