"فرانس برس": الحالة الصحية لصالح لا تزال سيئة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/559811/

افادت وكالة "فرانس برس" نقلا عن مصدر يمني في الرياض ان الحالة الصحية للرئيس علي عبد الله صالح لا تزال سيئة. فأكد المصدر على ان صالح يعاني من "مشاكل في الرئة والتنفس" ويحتاج الى وقت اطول للتعافي.

افادت وكالة "فرانس برس" نقلا عن مصدر يمني في الرياض يوم السبت 11 يونيو/حزيران ان الحالة الصحية للرئيس علي عبد الله صالح لا تزال سيئة. وأكد المصدر على ان صالح يعاني من "مشاكل في الرئة والتنفس" ويحتاج الى وقت اطول للتعافي.

وقال المصدر طالبا عدم ذكر اسمه ان ما يؤكد ذلك هو رفض طلب العديد من الوزراء اليمنيين الذين حاولوا زيارة الرئيس. وبالنسبة للمسؤولين اليمنيين الاخرين الذين اصيبوا مع صالح، قال ان حالة رئيس الوزراء علي محمد مجور تتجه نحو الاسوأ ومعه رئيس مجلس الشورى عبدالعزيز عبدالغني.

وكان الرئيس اليمني علي عبدالله صالح اصيب يوم 3 حزيران/يونيو الحالي بشظايا قذيفة سقطت على مسجد القصر الرئاسي خلال صلاة الجمعة. كما اصيب عدد من مسؤولين اخرين بينهم رئيس الوزراء ولقي 11 شخصا مصرعهم.

من جانب آخر ذكر الصحفي ناصر الربيعي في حديث ادلى به لقناة "روسيا اليوم" ان المسؤولين في اليمن يقولون ان صالح سيعود الى البلاد في غضون ايام. وقال الصحفي انه التقى بمسؤول رفيع المستوى اكد له انه لا يمكن ان يتم نقل السلطة إلا بعد عودة الرئيس صالح.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية