تصفية 3 مسلحين اطلقوا النار على دورية شرطة في داغستان

أخبار روسيا

رجال امن روس في مكان عملية بداغستانرجال امن روس في مكان عملية بداغستان
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/559807/

صرح ناطق باسم وزارة الداخلية الداغستانية الروسية لوكالة "انترفاكس – يوغ" الروسية ان منطقة  قره بوداغ كنت الداغستانية شهدت يوم 11 يونيو/حزيران تصفية 3 مسلحين اطلقوا النار على دورية الشرطة.

صرح ناطق باسم وزارة الداخلية الداغستانية الروسية لوكالة "انترفاكس – يوغ" الروسية ان منطقة  قره بوداغ كنت الداغستانية شهدت يوم 11 يونيو/حزيران تصفية 3 مسلحين اطلقوا النار على دورية الشرطة. وافاد المصدر بان دورية الشرطة الداغستانية  اوقفت سيارة  بالقرب من بلدة ماناس  لتفتيشها. واطلق شخص استقل السيارة وركابها  النار على رجال الشرطة. فرد رجال الشرطة عليهم بالنيران وقتلو 3  مسلحين. وقال المصدر ان رجال الشرطة لم يتعرضوا لاية اصابات. وقد تم عزل موقع الحادث ليقوم فريق التحقيق بالتحقيق في ملابسات الجريمة.

وافاد المركز الاعلامي في لجنة مكافحة الارهاب القومية الروسية بانه تم الكشف عن هوية  الارهابيين وبينهم كامل محمدوف من مواليد عام 1985 الذي يدعى سيف الله ومحمد سلطان ايغوموف من موايد 1987 الذي يدعى ياسر والذي يعتبر مطلوبا لدى اجهزة الامن الروسية الفيدرالية ومحمد غانيبا قربانوف من مواليد 1960. ويقول المركز  ان كامل محمدوف (سيف الله) يعتبر زعيما لمجموعة "ازبرباسك" الارهابية، وانه مطلوب لدى اجهزة الامن الفيدرالية الروسية  للاشتباه  بترتيب العمبلية الارهابية في موسكو في ليلة رأس السنة عام 2011.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة