مقتل 6 أشخاص وجرح 60 في انفجار سيارتين ملغمتين في الموصل

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/559801/

افادت وكالة "رويترز" نقلا عن مصادر امنية وطبية بان 6 أشخاص قتلوا، وأصيب زهاء 60 آخرين في انفجارين بمدينة الموصل شمال العراق يوم السبت 11 يونيو/حزيران. كما قتل 5 اشخاص من عائلة واحدة في محافظة صلاح الدين.

افادت وكالة "رويترز" نقلا عن مصادر امنية وطبية بان 6 أشخاص قتلوا، وأصيب زهاء 60 آخرين في انفجارين بمدينة الموصل شمال العراق يوم السبت 11 يونيو/حزيران.

وقالت الشرطة ان الانفجار الاول استهدف شاحنة عسكرية. ودوى الانفجار الثاني بعد فترة قصيرة عندما وصلت فرق الانقاذ الى مكان الحادث. واضافت المصادر ان احد القتلى والعديد من الجرحى هم من افراد الجيش.

ويذكر ان مدينة الموصل ومحافظة نينوى بشكل عام تعتبر احد معاقل مسلحي تنظيم "القاعدة". وتوجد مخاوف من وقوع هجمات جديدة مع اقتراب موعد انسحاب القوات الامريكية المتبقية من البلاد المقرر في نهاية العام الحالي.

هذا وقد قتل في وقت سابق من يوم السبت 5 اشخاص في هجوم بمحافظة صلاح الدين. وقال مصدر في الجيش العراقي ان مسلحين مجهولين اغتالوا بالرصاص عائلة من خمسة اشخاص، هم اب وزوجته وابناؤهما الثلاثة. واوضح ان اثنين من المسلحين اقتحما بعد منتصف الليل منزل مدرس في منطقة الجلام جنوب ناحية الدور (140 كلم شمالي بغداد) وقتلا الاستاذ وافراد عائلته.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية