منتخب جامايكا يتاهل الى الدور ربع النهائي للكاس الذهبية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/559796/

 فاز منتخب جامايكا لكرة القدم يوم 10 يونيو/حزيران على منتخب غواتيمالا بنتيجة 2 : 0 ضمن منافسات المجموعة الثاني لمسابقات الكأس الذهبية لمنتخبات منطقة الكونكاكاف ( امريكا الشمالية والوسطى والكاريبي ) التي تستضيفها ولاية ميامي الامريكية حتى يوم 25 يونيو/حزيران الجاري.

 فاز منتخب جامايكا لكرة القدم يوم 10 يونيو/حزيران على منتخب غواتيمالا بنتيجة 2 : 0 ضمن منافسات المجموعة الثاني لمسابقات الكأس الذهبية لمنتخبات منطقة الكونكاكاف ( امريكا الشمالية والوسطى والكاريبي ) التي تستضيفها ولاية ميامي الامريكية حتى يوم 25 يونيو/حزيران الجاري. سجل هدفي الفوز لمنتخب جامايكا اللاعب ديمار فيليبس في الدقيقتين 65 و78 من وقت المباراة على التوالي.

بهذا تنفرد جامايكا بصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط من مبارتين، حيث كانت قد فازت في المباراة الاولى على منتخب غرينادا بنتيجة 4 : 0 . وسيلتقي منتخب جامايكا في مباراته الثالثة منتخب الهندوراس يوم الاثنين 13 يونيو/حزيران. كما ستلتقي غواتيمالا وغرينادا ضمن نفس المجموعة.

وضمن مباريات نفس المجموعة فازت الهندوراس على غرينادا بـ 7 اهداف مقابل هدف واحد واصبح رصيدها اربع نقاط وتحتل المركز الثاني. سجل اهداف الفوز لمنتخب هندوراس جيري بنغستون في الدقيقتين 26 و36 وكارلوس كوستلي في الدقائق 27 و66 و71 وسجل اللاعب والتر مارتينيز في الدقيقة 87 وسجل اللاعب الفريدو ميخيا الهدف السابع والاخير في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة، في حين سجل اللاعب كلايف موراي هدف غرينادا الوحيد في الدقيقة الـ 19 من الشوط الاول للمباراة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا