الفرنسي تسونغا يهزم الاسباني نادال في دورة لندن الدولية للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/559788/

 فشل لاعب التنس الاسباني رافائيل نادال المصنف الاول عالميا في الوصول الى الدور نصف النهائي لدورة كوينزالدولية للتنس التي يبلغ مجموع جوائزها اكثر من 600 الف يورو، بعد خسارته امام الفرنسي جو ويلفريد تسونغا بنتيجة مجموعتين مقابل واحدة ( 7 : 6 و4 : 6 و1 : 6 ).

 فشل لاعب التنس الاسباني رافائيل نادال المصنف الاول عالميا في الوصول الى الدور نصف النهائي لدورة كوينز الدولية للتنس التي يبلغ مجموع جوائزها اكثر من 600 الف يورو، بعد خسارته امام الفرنسي جو ويلفريد تسونغا بنتيجة مجموعتين مقابل واحدة ( 7 : 6  و4 : 6  و1 : 6 ). وهذا هو اللقاء السابع بين الاثنين حيث فاز نادال بخمسة منها. وسوف يلتقي جو ويلفريد تسونغا في مباراة الدور نصف نهائي البريطاني ديمس وورد الذي اقصى الفرنسي ادريان مانارينو.

كما تأهل الامريكي ايندي روديك المصنف ثالثا في الدورة الى الدور نصف النهائي للدورة بعد فوزه على الاسباني فيرناندو فيرداسكو بنتيجة مجموعتين ضد لا شيء ( 6 : 2 و6 : 2 ). وكان هذا هو اللقاء الثالث عشر بين اللاعبين فاز ايدي روديك في 10 منها مقابل 3 لفيرناندو. وسوف يلتقي روديك في المباراة القادمة البريطاني ايندي موراي المصنف ثانيا في الدورة الذي كان من المفروض ان يلتقي في مباراة الدور ربع النهائي الكرواتي مارين تشيليتش الذي انسحب بسبب الاصابة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا