المكسيك في دور الثمانية للكأس الذهبية بخماسية جديدة والسلفادور تعرقل كوستاريكا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/559730/

واصل المنتخب المكسيكي لكرة القدم انطلاقته القوية في بطولة الكأس الذهبية لمنتخبات اتحاد منطقة كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) بفوزه الساحق  5 / صفر على نظيره الكوبي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في الدور الأول للبطولة.

واصل المنتخب المكسيكي لكرة القدم انطلاقته القوية في بطولة الكأس الذهبية لمنتخبات اتحاد منطقة كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) بفوزه الساحق  5 / صفر على نظيره الكوبي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في الدور الأول للبطولة. وأصبح المنتخب المكسيكي أول المتأهلين إلى الدور الثاني (دور الثمانية) بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي ورفع رصيده إلى ست نقاط لينفرد بصدارة المجموعة بفارق نقطتين أمام المنتخب الكوستاريكي الذي سقط في فخ التعادل 1/1 أمام نظيره السلفادوري في المباراة الأخرى بالمجموعة.

وفي المباراة الثانية، كاد المنتخب السلفادوري يفجر مفاجأة كبيرة عندما ظل  متقدما حتى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة عندما أنقذ اللاعب البديل راندال برينيس مويا المنتخب الكوستاريكي بتسجيل هدف التعادل بعد ربع ساعة من نزوله. ورفع المنتخب الكوستاريكي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة بينما حصد المنتخب السلفادوري النقطة الأولى له ليحتل المركز الثالث ويقبع منتخب كوبا في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا