معرض "أرت برويكت دبلوم 2010".. ومستقبل المسيرة الفنية الروسية

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55973/

تستضيف مدرسة الفنون الاكاديمية بموسكو التابعة لأكاديمية الفنون الجميلة الروسية في الفترة ما بين 7 و27 أكتوبر/تشرين الاول معرضا أطلق عليه "أرت برويكت دبلوم - 2010". ويقدم المعرض أعمالا من انتاج خريجي 18 معهدا فنيا روسيا عام 2010 .

تستضيف مدرسة الفنون الاكاديمية بموسكو التابعة لأكاديمية الفنون الجميلة الروسية في الفترة ما بين 7 و27 أكتوبر/تشرين الاول معرضا أطلق عليه "أرت برويكت دبلوم - 2010". ويقدم المعرض أعمالا من انتاج خريجي 18 معهدا فنيا روسيا عام 2010 .
ويتميز معرض "أرت برويكت - دبلوم 2010" بتناوله لأعمال الفنانيين الشباب ممن يرسمون مستقبل المسيرة الفنية الروسية وتوجهاتها. ويتضمن المعرض أكثر من 200 عمل لخريجي المعاهد الفنية في روسيا. وقد اجتمع هذا الكم من المؤسسات الأكاديمية التعليمية لأول مرة من أجل تبادل الخبرات، فضلا عن الفنانين الناشئين، الذين لم يحضروا فقط لعرض أعمالهم بل وللاطلاع على إنجازات غيرهم.
كما عقد المشاركون في المعرض مؤتمرا استغرق يومان ( 7 و 8 أكتوبر/تشرين الاول )تناول مسائل التربية الفنية والمشكلات التي يواجهها الفن الحديث وآفاق تطوير المؤسسات الفنية في روسيا.  شارك فيه كبار المختصين في الفن وطلاب الدراسات العليا ونقاد الفن.

التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية