جائزة البحرين الكبرى تشطب رسميا من روزنامة سباق "فورمولا وان" لموسم عام 2011

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/559724/

أفاد الموقع الالكتروني الرسمي لسباق "فورمولا وان" بان جولة سباق "فورمولا وان" جائزة البحرين الكبرى التي تم  تأجيلها  من مارس/آذار الى اكتوبر/تشرين الاول عام 2011  بسبب المظاهرات والاعتصامات التي شهدتها البحرين  سيتم إلغاؤها.

 أفاد الموقع الالكتروني الرسمي لسباق "فورمولا وان" بان جولة سباق "فورمولا وان" جائزة البحرين الكبرى التي تم  تأجيلها  من مارس/آذار الى اكتوبر/تشرين الاول عام 2011  بسبب المظاهرات والاعتصامات التي شهدتها البحرين  سيتم إلغاؤها. وقد قام اجتماع الاحاد الدولي لرياضة المحركات المنعقد في 3 يونيو/حزيران في برشلونة  بتأجيل  سباق جائزة البحرين الكبرى الى 30 اكتوبر/تشرين الاول القادم. وكان من المفترض ان  يفتتح سباق جائزة البحرين الكبرى  دوري "فورمولا وان" في مارس/آذار الماضي. لكنه لم يقم  بسبب التظاهرات المناهضة للحكومة في البلاد. وجا في بيان اصدره منظمو جائزة البحرين الكبرى :" سننتظر بفارغ الصبر قدوم فرق "فورمولا وان" والمشجعين الى البحرين في السنة القادمة ونشكر انصارنا وكل من خيب الغاء السباق آماله. كما اننا  نعرب عن شكرنا الخاص للاتحاد الدولي لرياضة المحركات وادارة "فورمولا وان" واتحاد رياضة المحركات في البحرين على التفهم والدعم.

يذكر ان معظم السائقين وممثلي  فرق "فورمولا وان" قد دعوا الى إلغاء سباق جائزة البحرين الكبرى للظروف الامنية والمشاكل اللوجيستية واختصار الاجازات ومشاكل الرعاية المالية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك