نادال يبلغ ربع نهائي دورة كوينز

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/559683/

تأهل الإسباني رافائيل  نادال المصنف الأول الى الدور ربع النهائي لدورة كوينز الإنكليزية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 694.250 الف يورو، إثر فوزه على التشيكي راديك شتيبانيك بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 9 يونيو/حزيران.

تأهل الإسباني رافائيل  نادال الى الدور ربع النهائي لدورة كوينز الإنكليزية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 694.250 الف يورو، إثر فوزه على التشيكي راديك شتيبانيك بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (6-3) و (5-7) و (6-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 9 يونيو/حزيران.

وسيلتقي نادال المصنف الأول والمتوج بلقب بطولة فرنسا المفتوحة "رولان غاروس" للمرة السادسة في مسيرته الأحد الماضي، مع الفرنسي جو ويلفريد تسونغا المصنف خامساً، المتأهل على حساب مواطنه ميكايل لودرا المصنف العاشر، الذي أعلن انسحابه من المجموعة الأولى التي كانت نتيجتها تشير الى تأخره بثلاثة أشواط مقابل أربعة، لإصابته بتمزق في الفخذ.

كما بلغ البريطاني آندي موراي والأمريكي آندي روديك، المصنفان ثانياً وثالثاً، على التوالي الدور ربع النهائي ايضاً، إثر فاز موراي على الصربي يانكو تيبساريفيتش المصنف الرابع عشر، وروديك على الجنوب افريقي كيفن اندرسون المصنف الخامس عشر.

وسيواجه موراي في الدور المقبل الكرواتي مارين سيليتش المصنف الثامن المتأهل على حساب البرازيلي توماس بيلوتشي المصنف الحادي عشر، أما روديك فسيلتقي مع الإسباني فرناندو فرداسكو المصنف سابعاً، الذي تخطى بدوره الأرجنتيني المخضرم دافيد نالبانديان المصنف التاسع.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا