مليونير يخسر ثروته قبل ان يحصل عليها

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/559620/

ربح الأمريكي كريس غوردون 14,5 مليون دولار بعد يومين من شرائه لورقة يانصيب تحمل الأرقام السحرية. بحث الرجل عن ورقة الحظ السعيد التي حفرت أرقامها الرابحة في ذهنه، قبل ان يتذكر انه وضعها في جهاز تمزيق الأوراق. عثر غوردون في بقايا الأوراق المعدمة على قصاصة من ورقة اليانصيب، ليتجدد أمله بالحصول على ملايينه.

اشترى المواطن الأمريكي كريس غودوين ورقة لوتو واختار أرقام رآها على كعكة وحفرت في ذاكرته. وبعد يومين فقط وبمحض الصدفة علم الشاب البالغ من العمر 31 عاماً ان ورقته ربحت 14,5 مليون دولار.

راح كريس يبحث عن الورقة الرابحة لكنه لم يتمكن من العثور عليها، ليتذكر بعد دقائق انه وضعها في جهاز تمزيق الأوراق التي أراد التخلص منها، ليمزق بينها 14,5 مليون دولار

عاد كريس للجهاز وللحظة شعر بفرحة عارمة عندما وجد جزءاً من الورقة يتدلى منه، فتجدد أمله بأن الورقة كلها لا تزال في متناول اليد لكنه أصيب بخيبة الأمل الثانية في هذا  اليوم المشهود.

لا يدري كريس لماذا اشترى ورقة لوتو ليكون مصيرها سلة المهملات قبل ساعات من إعلانها رابحة، لكنه يأمل بأن يتمكن محاموه إثبات ان الورقة تعود له، من خلال قصاصة الورق التي يحتفظ بها.

من يدري .. اذا اعتبر القضاء ان قصاصة ورقة اليانصيب لا تسمح لصاحبها بالحصول على المبلغ كاملاً، ربما يصدر حكماً يمكنه من الحصول بها على جزء منه.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية