ايفانوفيتش تبلغ ثالث أدوار برمنغهام وماكاروفا تودع الدورة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/559603/

صعدت الصربية آنا إيفانوفيتش للدور الثالث لدورة برمنغهام الإنكليزية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 220 ألف دولار، على حساب الجورجية انا تاتيشفيلي إثر فوزها عليها بسهولة تامة بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 8 يونيو/حزيران، في حين ودعت الروسية يكاترينا ماكاروفا الدورة.

صعدت الصربية آنا إيفانوفيتش للدور الثالث لدورة برمنغهام الإنكليزية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 220 ألف دولار، على حساب الجورجية انا تاتيشفيلي إثر فوزها عليها بسهولة تامة بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (6-1) و (6-0) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 8 يونيو/حزيران.

وستلتقي آنا إيفانوفيتش المصنفة الثانية، في الدور الثالث مع الكندية ريبيكا مارينو المصنفة الثالثة عشرة، المتأهلة على حساب اليابانية ريكا فوجيوارا بتغلبها عليها بسهولة ايضاً، بمجموعتين نظيفتين، بنتيجة: (6-1) و (6-2) في الدور الثاني.

بينما ودعت الروسية يكاترينا ماكاروفا المصنفة سادسة، الدورة لخسارتها أمام النمساوية تاميرا باسيك بمجموعة مقابل مجموعتين، بواقع: (4-6) و (6-3) و (4-6).

وستلعب تاميرا باسيك في الدور الثالث مع الألمانية سابين ليزيسكي التي فازت بدورها على البلجيكية كيرستن فليبكنز بمجموعتين دون رد، بواقع: (7-5) و (7-6)  في الدور الثاني.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا