"رويترز": الجيش الليبي يشن هجوما واسع النطاق على مصراتة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/559602/

افادت وكالة "رويترز" نقلا عن متحدث باسم المعارضة الليبية ان القوات الحكومية الليبية تتقدم نحو مدينة مصراتة التي تسيطر عليها المعارضة بغرب البلاد، وهو ما ادى الى سقوط عشرات القتلى والجرحى.

افادت وكالة "رويترز" نقلا عن متحدث باسم المعارضة الليبية يوم الاربعاء 8 يونيو/حزيران ان القوات الحكومية الليبية تتقدم نحو مدينة مصراتة التي تسيطر عليها المعارضة بغرب البلاد.

وقال المتحدث باسم المعارضة ان المدينة تتعرض لقصف كثيف من ثلاث جبهات: الشرق والغرب والجنوب. وذكر ان معمر القذافي "ارسل الالاف من قواته من جميع الجهات وهي تحاول دخول المدينة. لكنها ما زالت خارجها".

وقال المتحدث ان 12 شخصا من المعارضة قتلوا وأصيب 26 بجروح. بينما افادت مصادر طبية لـ "رويترز" ان 11 شخصا على الاقل قتلوا وان 35 جرحوا، وان اصابت بعضهم خطيرة.

من جانب آخر قال موفد قناة "روسيا اليوم" الى طرابلس ان العاصمة الليبية لم تتعرض لاية ضربات جوية يوم الاربعاء ولم يسمع فيها دوي اي انفجار، وذلك بعد القصف الكثيف لمختلف احياء طرابلس ومقر معمر القذافي في باب العزيزية الذي قام به طيران حلف الناتو خلال غاراته مساء يوم الثلاثاء والذي ادى الى مصرع 31 شخصا وجرح عدد الاخرين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية