هزيمة قاسية لمصر...وفوز ثمين لتونس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55958/

مني المنتخب المصري بهزيمة قاسية أمام مضيفه النيجري بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 10 اكتوبر/تشرين الأول في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الافريقية لكرة القدم 2012.

مني المنتخب المصري بهزيمة قاسية أمام مضيفه النيجري بهدف وحيد  في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 10 اكتوبر/تشرين الأول في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الافريقية لكرة القدم 2012.

وأحرز لاعب النيجر  أمادو ميلو هدف الفوز لمنتخب بلاده في الدقيقة الـ 35 من الشوط الأول، إثر كرة خطفها من مدافع الزمالك محمد عبد الشافي وتوغل بها الى داخل منطقة الجزاء قبل أن يسددها قوية زاحفة على يسار الحارس المصري عصام الحضري.

وحصد منتخب النيجر بذلك أول ثلاث نقاط له في المجموعة، ليحتل المركز الثاني فيها بفارق نقطة واحدة خلف منتخب جنوب افريقيا الذي وقع في مصيدة التعادل السلبي خارج أرضه أمام سيراليون، بينما تجمد رصيد المنتخب المصري، حامل اللقب، عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير.

وكان منتخب النيجر قد خسر أمام نظيره الجنوب افريقي بهدفين دون رد في الجولة الأولى، بينما وقع منتخب الفراعنة في فخ التعادل على أرضه مع منتخب سيراليون بهدف لمثله في الجولة الأولى.

تونس تنعش آمالها

حقق المنتخب التونسي فوزاً صعباً على مضيفه التوغولي بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الحادية عشرة.

افتتح الضيوف التسجيل عبر لاعبهم عصام جمعة بهدف أحرزه في الدقيقة الـ (38)، وأدرك سابول ماني التعادل لمنتخب توغو بهدف سجله في الدقيقة الـ (40) من الشوط الأول. وأحرز أمين الشرميطي هدف الفوز للمنتخب التونسي قبل نهاية المباراة بسبع دقائق فقط.

ورفعت تونس رصيدها الى 7 نقاط وصعدت الى المركز الثاني بفارق 3 نقاط خلف بوتسوانا المتصدرة، بينما تحتل مالاوي التي سحقت تشاد بستة أهداف مقابل هدفين يوم السبت في افتتاح الجولة، المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد توغو عند نقطتين وتحتل المركز الرابع قبل الأخير الذي تحتله تشاد برصيد نقطة واحدة فقط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا