عارض أزياء يتفوق على ليدي غاغا في قائمة النساء الأكثر إثارة

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/559571/

نشرت مجلة FHM للرجال قائمة من أسماء 100 إمرأة الأكثر إثارة في العالم، حيث ورد اسم عارض الأزياء الأسترالي الكرواتي الأصل أندريه بيجيتش. واحتل باجيتش في القائمة الموقع الـ 98، متقدماً على الليدي غاغا.

نشرت مجلة FHM للرجال قائمة من أسماء 100 إمرأة الأكثر إثارة في العالم، حيث ورد اسم عارض الأزياء الأسترالي الكرواتي الأصل أندريه بيجيتش. واحتل باجيتش في القائمة الموقع الـ 98، متقدماً على الليدي غاغا التي تعتبر في نظر البعض رمز الإثارة، والبرازيلية الفاتنة إيزابيل غولار، نجمة إعلانات شركة "Victoria's Secret" للملابس الداخلية، التي يأمل الشاب بالالتحاق للعمل فيها.

وقد قدمت المجلة اعتذارها لعارض الأزياء الأسترالي البالغ من العمر 19 عاماً، مع الإشارة الى ان اعتذارها مرتبط بتعليق مرافق لصورته، سخر كاتبه بواسطته من رغبة بيجيتش الجامحة للعمل مع شركة "Victoria's Secret"، مع التنويه بأن الاعتذار مرتبط بالتعليق أكثر منه بسبب إدراج الشاب في قائمة النساء الأكثر إثارة، ومن ثم حذفته.

لكن التعليق المثير للجدل انتشر سريعاًُ قبل ان تحذفه المجلة، ليعيد موقع الأخبار الأسترالي News.com.au نشره مجدداً.

وأكثر ما أثار حفيظة بيجيتش بحسب صحيفة "غادرديان" البريطانية كان ملاحظة FHM التي وصفت بها عارض الأزياء الشاب الذي تغلب عليه الملامح الأنثوية أكثر من الرجولية بأنه "مادة" دسمة لمصممي الأزياء، وان شددت المجلة لاحقاً على ان وصف "مادة" يلائمه بالكامل.

يذكر ان أندريه بيجيتش ولد في البوسنة والهرسك، وهاجر في سن الـ 8 مع أهله الى ملبورن الأسترالية، حيث بدأ يهتم بعالم الأزياء والموضة، وليشق أولى خطاه في هذا المجال.

حاز الشاب شهرة واسعة تخطت العام الماضي حدود بلاده حين وقع عقداً مع وكالة Storm Models في لندن. ويتمتع أندريه بيجيتش بملامح تسمح له بالمشاركة في عروض الأزياء الرجالية والنسائية على حد سواء

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية