افريقيا الوسطى تسقط الجزائر بثنائية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55957/

فجر منتخب جمهورية افريقيا الوسطى مفاجأة مدوية بفوزه على ضيفه الجزائري بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 10 اكتوبر/تشرين الأول بالعاصمة بانجي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الافريقية لكرة القدم 2012.

فجر منتخب افريقيا الوسطى مفاجأة مدوية بفوزه على ضيفه الجزائري بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 10 اكتوبر/تشرين الأول بالعاصمة بانجي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الافريقية لكرة القدم 2012.

ساد التعادل السلبي المباراة حتى الدقيقة الـ 82 عندما سدد تشارلي دوبيكولويين كرة صاروخية زاحفة اسكنها في الزاوية اليمنى البعيدة للحارس الجزائري رايس مبولحي، محرزاً بذلك الهدف الأول لأصحاب الأرض، ومن ثم سجل زميله هيلير مومي هدف الأمان لافريقيا الوسطى قبل أربع دقائق من نهاية اللقاء.

وتصدر منتخب افريقيا الوسطي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف أمام المنتخب المغربي صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد المنتخب الجزائري عند نقطة واحدة فقط، ليقبع في قاع المجموعة بفارق الأهداف خلف منتخب تنزانيا صاحب المركز الثالث.

وكان منتخب افريقيا الوسطى قد فجر المفاجأة الأولى بتعادل سلباً في الجولة الأولى مع مضيفه المغربي، الذي استعاد توازنه بعض الشيء يوم السبت في افتتاح الجولة الثانية بفوزه على مضيفته التنزاني بهدف وحيد.

أما الجزائر فقد تابعت نتائجها المخيبة ومنيت بخسارتها الأولى في التصفيات والأولى في أول مباراة رسمية تحت قيادة مدربها الجديد عبد الحق بن شيخة الذي خلف رابح سعدان المستقيل من منصبه عقب سقوط الجزائر في فخ التعادل أمام ضيفتها تنزانيا بهدف لمثله في الجولة الأولى.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا