هدية لزوجة خائنة

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/559533/

قرر رجل ان يشتري هدية لزوجته بمناسبة عيد ميلادها  فتوجه الى أحد الأسواق القريبة. وقف الرجل عند إشارة المرور بانتظار ان تقف السيارات ليعبر الى الجهة الاخرى ، وعندما اشتعل اللو ن الأحمر توقفت على مقربة منه سيارة حيث رأى مقدمة ليلة حمراء، اذ راح سائقها يداعب سيدة جالسة الى جواره، عرف الرجل فيها زوجته.

قرر رجل ان يشتري هدية لزوجته بمناسبة عيد ميلادها  فتوجه الى أحد الأسواق القريبة.

وقف الرجل على إشارة مرور بانتظار ان تقف السيارات ليعبر الى الجهة الاخرى ، وعندما اشتعل اللو ن الأحمر توقفت على مقربة منه سيارة حيث رأى مقدمة ليلة حمراء، اذ راح سائقها يداعب سيدة جالسة الى جواره.

وبدلا من ان يعبر صاحبنا الشارع دفعه فضوله الى التلصص على العشيقين والتلذذ بالمشهد المثير، فرأى وجها أنثويا مألوفا أثار فضوله واهتمامه أكثر.

ربما لو كان الرجل توقع ان يثيره المشهد الى هذا الحد لفضل البقاء في المنزل، لكنه عرف في السيدة الجالسة الى جانب السائق زوجته العزيزة، فانقض على السيارة وفتح بابها ليسحب حرمه غير المصون من شعرها ويشبعها ضربا، ثم انهال على "سبع الليل" وضربه ضربا مبرحا أيضا.

هذا ولم تذكر وسائل الإعلام ما اذا كانت هذه الواقعة قد حصلت قبل شراء الهدية أم بعد، لكن المؤكد ان السيدة العاشقة ستتذكر عيد ميلادها هذا دائماً، وربما تستفيد من خطأها وتعمل على تصحيحه، أملاً بأن يصفح زوجها عنها ويحتفلا معاً بعيد الميلاد القادم في أجواء أكثر رومانسية.

فنصيحة لك سيدتي، لا تخوني زوجك في يوم عيد ميلادك، والأيام الأخرى ان أمكن، فالأمر محفوف بالمخاطر وقد يؤدي الى حرمانك من الهدية.

وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية