خيانته لزوجته كلفته 9 ملايين دولار

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/559449/

حصلت الأمريكية سينثيا شيكلفورد على تعويض مالي بقيمة 9 ملايين دولار مقابل الضرر العاطفي الذي تسببت به خيانة زوجها لها. وكانت السيدة المخدوعة قد رفعت قضية ضد آن لوندكويست بعد عامين من انفصالها عن زوجها.

حصلت الأمريكية سينثيا شيكلفورد على تعويض مالي بقيمة 9 ملايين دولار مقابل الضرر العاطفي الذي تسببت به خيانة زوجها لها. وكانت السيدة المخدوعة قد رفعت قضية ضد آن لوندكويست بعد عامين من انفصالها عن زوجها آلان شيكلفورد، تؤكد من خلالها انهما عشيقين وكانا يلتقيان حتى قبل الانفصال.

وقالت سينثيا شيكلفورد انها كانت تحب زوجها وكانت تظن انه يحبها أيضاً، وانها صدقته حين أكد لها ان ما يجمعه بآن لوندكويست الصداقة فقط. وأشارت الطليقة الى انها كانت تسعى للحفاظ على علاقتها الزوجية، لكن "هذه المرأة" بذلت كل ما بإمكانها كي تنتهي هذه العلاقة الزوجية بالطلاق.

وأضافت سينثيا شيكلفورد انه كان من الصعب عليها متابعة سير القضية، وكان مؤلماً الجلوس في قاعة المحكمة والتناول باستمرار تفاصيل العلاقة التي جمعت بين طليقها وعشيقته، وهي حيثيات أخذتها المحكمة بعين الاعتبار قبل إصدار الحكم.

ربما يدفع الحكم بهذه القضية بسيدة متزوجة لدس عشيقة فاتنة بين أحضان زوجها بغية الحصول على تعويض كبير بسبب "الأذى النفسي والضرر العاطفي" الذي شعرت به بعد اكتشاف أمره.

وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية