ستيف جوبز يقطع اجازته المرضية للمرة الثانية

العلوم والتكنولوجيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/559443/

عقد مدير شركة آبل ستيف جوبز مؤتمراً صحافياً في مدينة سان فرانسيسكو قاطعاً إجازته المرضية للمرة الثانية بعد أن غادر بداية العام الجاري.

عقد مدير شركة آبل ستيف جوبز مؤتمراً صحافياً في مدينة سان فرانسيسكو قاطعاً إجازته المرضية للمرة الثانية بعد أن غادر بداية العام الجاري حيث كان قد خرج ليعلن شخصياً عن الحاسب اللوحي الجديد آي باد 2.

ويأتي خروج جوبز للمرة الثانية للعلن لحضور مؤتمر المطورين العالمي لاذي يكتسب أهمية من كون آبل تسعى لعرض احدث ما توصلت إليه سواءً من خلال خدمتها الموسيقية آي كلاود (iCloud) أو من عرض لنظامي التشغيل الجديدين ماك أوإس إكس ليون (Mac OS X Lion) و آي أو إس 5 (iOS 5) والأخير هو نظام معد لأجهزة الهاتف المحمول والحواسب اللوحية آي باد والذي سيكون مرتبطاً مع حساب تويتر (Twitter)، ويتميز نظام التشغيل الجديد ببعض التحسينات التي ستسهل من العمل مع الأجهزة وتتيح فعالية أكبر للعمل.

الإضافات الجديدة على النظام الجديد مثل نيوز ستاند (Newsstand) تسمح للمستخدم بشراء الصحف بنفس الطريقة التي تم استخدامها سابقاً مع برمجيات آي بووكس (iBooks) ناهيك عن تعديلات جديدة على نظام التقاط الصور وتعديلها مباشرة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية