الروسي كونيتسين يتقدم في لندن ومواطنه تورسونوف يودعها

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/559433/

صعد الروسي إيغور كونيتسين للدور الثاني لدورة لندة الدولية للتنس، البالغة جوائزها 694.250 ألف يورو، على حساب الأمريكي الكس بوغومولوف يوم الإثينن 6 يونيو/حزيران، بينما خرج مواطنه دميتري تورسونوف من الدور الأول على يد الإسباني فيليسيانو لوبيز.

صعد الروسي إيغور كونيتسين للدور الثاني لدورة لندة الدولية للتنس، البالغة جوائزها 694.250 ألف يورو، على حساب الأمريكي الكس بوغومولوف بفوزه عليه في المجموعة الأولى بواقع: (6-4)، قبل أن يعلن الأمريكي انسحابه في الثانية في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثينن 6 يونيو/حزيران.

وسيكون كونيتسين على موعد في الدور المقبل مع الفائز من المباراة التي تجمع يوم الثلاثاء الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو مع الاوزبكستاني دينيس ايستومين.
في حين خرج الروسي الآخر دميتري تورسونوف من الدور الأول إثر خسارته أمام الاسباني فيليسيانو لوبيز بمجموعتين متتاليتين، بواقع: (6-7) و (3-6). 
وسيلتقي لوبيز في الدور الثاني مع الأمريكي اندي روديك المصنف ثالثاً، الذي يبدأ غمار الدورة من الدور الثاني على غرار المصنفين السبعة الأوائل الآخرين وعلى رأسهم الاسباني رافاييل نادال الذي توج بلقب بطولة رولان غاروس الفرنسية للمرة السادسة في مسيرته يوم الأحد الماضي، رافعاً بذلك رصيده الى 10 ألقاب في بطولات الجوائز الأربع الكبرى "غراند سلام".
كما صعد الأمريكي الآخر العملاق سام كويري حامل اللقب، للدور الثاني بفوز على الياباني كاي نيشيكوري بمجموعتين نظيفتين، بنتيجة: (6-3) و (6-4)، وسيلعب كويري في الدور المقبل مع الألماني راينر شوتلر الذي تغلب على الأمريكي الآخر بوبي رينولدز الصاعد من التصفيات، بسهولة بمجموعتين متتاليتين، وبنتيجة واحدة: (6-1) و (6-1).
وبلغ الدور الثاني ايضاً الكرواتي ايفان ليوبيتشيتش بتغلبه على الأمريكي راين سويتينغ بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (7-6) و (6-2)، ليكون على موعد في الدور المقبل مع التشيكي راديك شتيبانيك أو الياباني غو سويدا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا