الروسيتان كودريافتسيفا وروديونوفا الى ثاني أدوار برمنغهام

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/559426/

تأهلت الروسيتان آلا كودريافتسيفا وآرينا روديونوفا الى الدور الثاني لدورة برمنغهام الإنكليزية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 220 ألف دولار، على حساب الفرنسيتين اليزيه كورنيه وفيرجيني رازانو على التوالي يوم الإثنين 6 يونيو/حزيران.

تأهلت الروسيتان آلا كودريافتسيفا وآرينا روديونوفا الى الدور الثاني لدورة برمنغهام الإنكليزية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 220 ألف دولار.

وقد جاء تأهل آلا كودريافتسيفا المصنفة السادسة عشرة، على حساب اليزيه كورنيه بتغلبها عليها بمجموعتين متتاليتين، بواقع: (7-6) و (6-1) في اللقاء الذي جمعهما يوم الإثنين 6 يونيو/حزيران.
وستلتقي كودريافتسيفا في الدور الثاني مع الفائزة من اللقاء الذي يجمع التشيكية ساندرا زاغلافوفا مع الأسترالية كاسي ديلا اكوا.
أما ايرينا روديونوفا فقد تأهلت على حساب االفرنسية الأخرى فيرجيني رازانو بفوزها عليها بمجموعتين نظيفتين،وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4)، لتكون على موعد في الدور الثاني مع مع الإستونية كايا كانيبي المصنفة الأولى، التي تبدأ غمار الدورة من المرحلة الثانية مباشرة.
كما صعدت السلوفاكية ماغدالينا ريباريكوفا للدور الثاني ايضاً على حساب البريطانية اميلي ويبلي-سميث بتغلبها عليها بمجموعتين دون رد، بواقع: (6-4) و (6-3)، وستلعب في الدور المقبل مع الأمريكية كوكو فانديفيغيه الفائزة على اليابانية شوكو اوياما بمجموعتين مقابل لاشيء، وبنتيجة واحدة: (6-1) و (6-1).
وبلغت الجورجية انا تاتيشفيلي الدور نفسه بتغلبها على البريطانية سامانتا موراي المشاركة ببطاقة دعوة، بمجموعتين متتاليتين، بواقع: (7-5) و (6-1)، وستلعب تاتيشفيلي في الدور الثاني مع الصربية انا ايفانوفيتش الثانية والمشاركة ببطاقة دعوة.
وتأهلت الكرواتية ميريانا لوسيتش الى الدور الثاني ايضاً، على حساب الامريكية الكسندرا ستيفنسون بفوزها عليها بمجموعتين مقابل لاشيء، بنتيجة: (6-3) و (7-6)، لتواجه الإيطالية روبرتا فينتشي المصنفة الخامسة.
في حين خرجت الإيطالية الأخرى رومينا أوبراندي من الدور الأول على يد البيلاروسية أولغا غوفورتسوفا لخسارتها أمامها بمجموعة واحدة مقابل مجموعتين، بواقع: (2-6) و (6-2) و (4-6) في الدور الأول.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا