تقدم "روسيا الموحدة" في الانتخابات التشريعية المحلية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55934/

صوت يوم الاحد 10 أكتوبر/تشرين الأول المواطنون الروس في عدد من الاقاليم الروسية لاختيار ممثليهم في مجالس النواب المحلية والمجالس البلدية ورؤساء البلديات. وذكرت لجنة الانتخابات المركزية الروسية أن المعطيات الأولية تشير إلى تقدم حزب "روسيا الموحدة" في الانتخابات التشريعية المحلية في جميع المقاطعات الست، ويأتي الحزب الشيوعي الروسي في المركز الثاني.

صوت يوم الاحد 10 أكتوبر/تشرين الأول المواطنون الروس في عدد من الاقاليم الروسية لاختيار ممثليهم في مجالس النواب المحلية والمجالس البلدية ورؤساء البلديات.

وجرت الانتخابات التشريعية المحلية في 6 أقاليم روسية وهي جمهورية توفا ومقاطعات بيلغورود وكوستروما وماغادان ونوفوسيبيرسك وتشيليابينسك، كما انتخب أهالي مدن محج قلعة وسمارا وبيتيغورسك رؤساء البلديات لتلك المدن.

وذكرت لجنة الانتخابات المركزية الروسية أن المعطيات الأولية تشير إلى تقدم حزب "روسيا الموحدة" في الانتخابات التشريعية المحلية في جميع المقاطعات الست، ويأتي الحزب الشيوعي الروسي في المركز الثاني ويحتل حزب "روسيا العادلة" والحزب الليبيرالي الديمقراطي المركزين الثالث والرابع. أما الأحزاب الأخرى الصغيرة فلم تتمكن من الفوز بمقاعد برلمانية في أي من المجالس التشريعية.
المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)