شوارزنيغر يتوجه الى موسكو لبحث آفاق الاستثمارات الأمريكية في روسيا

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55931/

يصل أرنولد شوارزنيغر حاكم ولاية كاليفورنيا الأمريكية يوم الأحد 10 أكتوبر/تشرين الأول الى موسكو على رأس وفد يضم ممثلي صناديق الاستثمار وشركات الابتكارات العاملة في "وادي سيليكون" الأمريكي. ومن المتوقع أن تتركز اللقاءات والمحادثات التي سيجريها الوفد في روسيا على آفاق الاستثمارات الأمريكية في روسيا والتعاون الروسي الأمريكي في مجال الابتكارات.

يصل أرنولد شوارزنيغر حاكم ولاية كاليفورنيا الأمريكية يوم الأحد 10 أكتوبر/تشرين الأول الى موسكو على رأس وفد يضم ممثلي صناديق الاستثمار وشركات الابتكارات العاملة في "وادي سيليكون" الأمريكي.
ومن المتوقع أن تتركز اللقاءات والمحادثات التي سيجريها الوفد في روسيا على آفاق الاستثمارات الأمريكية في روسيا والتعاون الروسي الأمريكي في مجال الابتكارات.
وسيشارك المستثمرون الأمريكيون في منتدى "الشراكة العالمية في مجال الابتكارات" الذي تنظمها شركة "روس نانو" الروسية، كما سيزورون مشروع "سكولكوفو" في ضواحي موسكو الذي تخطط السلطات الروسية لجعله مركزا مطورا للابتكارات والأبحاث على نمط "وادي سيليكون" الأمريكي. كما سيلتقي أعضاء الوفد بعدد من المسؤلين الروس الرفيعي المستوى بالإضافة الى قيادة الشركات الروسية الكبرى في موسكو وقازان.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم