الجزائر... استقالة ابن شيخة مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/559308/

قدم عبد الحق بن شيخة مدرب منتخب الجزائر استقالته من منصبه بعد الخسارة الكبيرة التي مني بها فريقه امام منتخب المغرب في المباراة التي جرت بينهما يوم 4 يونيو/حزيران في مدينة مراكش بالمغرب ضمن تصفيات كاس الامم الافريقية بنتيجة 0 : 4 لصالح المنتخب المغربي.

قدم عبد الحق بن شيخة مدرب منتخب الجزائر استقالته من منصبه بعد الخسارة الكبيرة التي مني بها فريقه امام منتخب المغرب في المباراة التي جرت بينهما يوم 4 يونيو/حزيران في مدينة مراكش بالمغرب ضمن تصفيات كاس الامم الافريقية بنتيجة 0 : 4 لصالح المنتخب المغربي. واصبح وضع المنتخب الجزائري حرجا بعد هذه الخسارة، حيث يحتل المرتبة الاخيرة في مجموعته.

وسبق لابن شيخة ان اشرف على تدريب نوادي جزائرية ومنتخب قطر وتونس والمنتخب الاولمبي الجزائري، واشرف على المنتخب الوطني في ثلاثة لقاءات فقط.

وعين عبد الحق بن شيخة مدربا للمنتخب الوطني خلفا لرابح سعدان في شهر اكتوبر/تشرين الاول بعد ان قدم الاخير استقالته عقب تعادل المنتخب مع منتخب تانزانيا في تصفيات كاس الامم الافريقية.

لقد خسر منتخب الجزائر الملقب بـ " ثعالب الصحراء " في اول مباراة له باشراف ابن شيخة امام منتخب جمهورية افريقيا الوسطى بنتيجة 0 : 2 ولكنه عاد وفاز في شهر مارس/اذار على المنتخب المغربي بنتيجة 1 : 0 .

هذا وسيلتقي المنتخب الجزائري منتخب تانزانيا ضمن تصفيات كاس الامم الاوروبية في شهر سبتمر/ايلول المقبل.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا