سقوط 8 قتلى في غارة جوية أمريكية على شمال غرب باكستان

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55929/

قالت مصادر أمنية باكتسانية أن 8 أشخاص لقوا حتفهم في هجوم شنته طائرة بدون طيار يعتقد انها امريكية على مخيم للاجئين شمال غرب باكستان. وأوضحت المصادر أن هوية القتلى غير معروفة، الا ان المنطقة التي وقع فيها الهجوم يسيطر عليها حافظ غول باهادور وهو قائد ميداني متحالف مع حركة طالبان.

قالت مصادر أمنية باكتسانية أن 8 أشخاص لقوا حتفهم في هجوم شنته طائرة بدون طيار يعتقد انها امريكية على مخيم للاجئين شمال غرب باكستان.
وأوضحت المصادر أن الهجوم وقع صباح يوم الأحد 10 أكتوبر/تشرين الأول قرب الحدود مع أفغانستان. وأطلقت الطائرة صاروخين أصاب احدهما منزل بالمخيم، حيث قتل 6 أشخاص، بينما استهدف الصاروخ الثاني رجلين على ضفة نهر خارج المخيم.
وأوضحت المصادر أن هوية القتلى غير معروفة، الا ان المنطقة التي وقع فيها الهجوم يسيطر عليها حافظ غول باهادور وهو قائد ميداني متحالف مع حركة طالبان.

من جهة أخرى قال مسؤول باكستاني إن متشددين فجروا 3 مدارس في منطقة مهمند القبلية في وقت متأخر من مساء يوم السبت. ولم ترد تقارير بسقوط قتلى أو جرحى. ويذكر في هذا الصدد أن متشددين معارضين نظام التعليم الحديث دمروا خلال العامين الماضيين أكثر من 50 مدرسة .

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك