نيكو كرانيكار يقود كرواتيا الى الفوز على إسرائيل

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55916/

فاز المنتخب الكرواتي على مضيفه الاسرائيلي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 9 اكتوبر/تشرين الأول، في الجولة الثالثه ضمن منافسات المجموعة السادسة للتصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو - 2012" التي ستقام في أوكرانيا وبولندا.

فاز المنتخب الكرواتي على مضيفه الاسرائيلي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 9 اكتوبر/تشرين الأول، في الجولة الثالثه ضمن منافسات المجموعة السادسة للتصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو -  2012" التي ستقام في أوكرانيا وبولندا.

وتدين كرواتيا بالفضل في هذا الفوز الى نيكو كرانكيار لاعب فريق توتنهام الإنكليزي الذي أحرز هدفي منتخب بلاده في الدقيقتين الـ (36 من ضربة جزاء، 41)، من زمن المباراة.

وتصدرت كرواتيا بهذا الفوز المجموعة الأولى بعد أن رفعت رصيدها الى 7 نقاط، متقدمة بفارق نقطتين على كل من جورجيا واليونان اللتين فازتا في الجولة نفسها يوم الجمعة على ضيفتيهما مالطا ولاتفيا على التوالي وبنتيجة واحدة بهدف مقابل لاشيء.

فرنسا تتصدر مجموعتها

تغلب المنتخب الفرنسي على ضيفه الروماني بهدفين نظيفين في ختام مباريات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة المؤهلة الى نهائيات "يورو 2012".

وأحرز هدفي الديوك الفرنسية كل من لويك ريمي في الدقيقة الـ 83، ويوهان غوركوف في الوقت المحتسب بدلاً للضائع للمباراة.

ورفع المنتخب الفرنسي رصيده بهذه الفوز الى 6 نقاط، وتصدر المجموعة الرابعة، متقدما بفارق نقطة واحدة على منتخب ألبانيا الذي تعادل مع ضيفه من البوسنة والهرسك بهدف لمثله، وعلى بيلاروسيا الذي سقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه لوكسمبورغ.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا