الإمارات تخسر أمام تشيلي والسعودية تقسو على أوزبكستان وديا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55914/

خسر المنتخب الإماراتي أمام نظيره التشيلي بهدفين مقابل لاشيء في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي جرت بينهما يوم السبت 9 اكتوبر/تشرين الأول في أبو ظبي ضمن استعداداتهما للاستحقاقات المقبلة.

خسر المنتخب الإماراتي أمام نظيره التشيلي بهدفين مقابل لاشيء في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي جرت بينهما يوم السبت 9 اكتوبر/تشرين الأول في أبو ظبي ضمن استعداداتهما للاستحقاقات المقبلة.

افتتح الضيوف التسجيل مبكراً بهدف أحرزه روبرتو سيرسيدا من ضربة جزاء في الدقيقة الخامسة من صافرة البداية، وضاعب بدرو موراليس النتيجة للمنتخب التشيلي بإحرازه الهدف الثاني له في الدقيقة الـ (37) من عمر المباراة.

وتدخل هذه المباراة ضمن تحضيرات الإمارات لخوض غمار منافسات كأس الخليج العشرين التي ستقام في اليمن من الثاني والعشرين من الشهر المقبل وحتى الخامس من شهر ديسمبر/كانون الأول، ومن بعدها في بطولة كأس آسيا لكرة القدم عام 2011 في قطر. وستلعب الإمارات مباراة ودية أخرى مع انغولا في الثاني عشر من الشهر الجاري في أبو ظبي ايضاً.

وفي اليوم نفسه يلتقي المنتخب التشيلي مع نظيره عمان في مسقط، ضمن استعداداته للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا 2011 في الأرجنتين.

السعودية تقسو على أوزبكستان وديا

حقق المنتخب السعودي فوزاً عريضاً على ضيفه الأوزبكستاني بأربعة أهداف دون رد في المباراة الدولية الودية التي أقيمت بينهما على إستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة.

وأحرز أهداف المنتخب السعودي كل من مهند عسيري هدفين متتاليين، الأول في الدقيقة الثلاثين من ضربة جزاء و الثاني في الدقيقة الـ 45، وتيسير الجاسم في الدقيقة الـ 57، وصالح بشير في الدقيقة الـ 86 من عمر المباراة التي شهدت طرد اللاعب الأوزبكي شفقت رايمكولوف بعد مرور نصف ساعة فقط على بداية اللقاء.

ويستعد المنتخب السعودي الذي يخوض يوم الثلاثاء المقبل مباراة ودية أخرى أمام الغابون في اسطنبول، لخوض غمار كأس الخليج العشرين في اليمن، حيث يبدأ مشواره في الـ 22 من الشهر المقبل بمواجهة البلد المضيف ضمن المجموعة الأولى التي تضم ايضاً الكويت وقطر.

ومن ثم يشارك في بطولة كأس آسيا لكرة القدم في عام 2011 في قطر، حيث يلعب في المجموعة الثانية الى جانب كل من سوريا والأردن واليابان.

كما يستعد المنتخب الأوزبكستاني للمشاركة في البطولة نفسها ضمن المجموعة الأولى الى جانب كل من البلد المضيف قطر والكويت والصين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا