ايطاليا تهزم كوبا في الدوري العالمي للكرة الطائرة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/559130/

حقق المنتخب الايطالي فوزه الثالث على التوالي في الدور الأول "المرحلة القارية" للدورى العالمى للكرة الطائرة في نسختها الـ 22، بتغلبه على نظيره الكوبي بثلاثة أشواط دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الخميس 2 يونيو/حزيران.

حقق المنتخب الايطالي فوزه الثالث على التوالي في الدور الأول "المرحلة القارية" للدورى العالمى للكرة الطائرة في نسختها الـ 22، التي تقام خلال الفترة من 27 مايو/أيار الى 10 يوليو/تموز المقبل.

وجاء الفوز الثالث للمنتخب الايطالي على حساب نظيره الكوبي بتغلبه عليه بثلاثة أشواط دون رد، بواقع: (25-19، 25-21، 27-25) في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الخميس 2 يونيو/حزيران.

وكانت ايطاليا قد فازت خارج أرضها على فرنسا مرتين وبنتيجة واحدة، بثلاثة أشواط دون رد.

وتتصدر ايطاليا المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، وتليها كوريا الجنوبية وكوبا في المركزين الثاني والثالث على التوالي برصيد نقطتين لكل منهما من مبارتين، ومن ثم فرنسا في المركز الرابع الأخير من دون نقاط.

يذكر أن الدور الأول يشارك فيه 16 منتخباً تم تقسيمها الى 4 مجموعات، على الشكل التالي:

- المجموعة الأولى:  بولندا والبرازيل والولايات المتحدة وبورتوريكو.

- المجموعة الثانية: روسيا وبلغاريا وألمانيا واليابان.

-المجموعة الثالثة: البرتغال وصربيا والأرجنتين وفنلندا.

-المجموعة الرابعة: إيطاليا وكوبا وفرنسا وكوريا الجنوبية.

وتشارك البرتغال بدلاً من مصر في البطولة، حيث حرم الفراعنة من المشاركة ضمن عمالقة الكرة الطائرة على مستوى العالم بسبب أخطاء إدارية، وهو الأمر الذى سيؤثر على مصر فى التصنيف العالمى للعبة، كما تعرضت هولندا لنفس الموقف وتم استبعادها ودخلت اليابان بديلاً للطواحين الهولندية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا