المكسيك تفوز على نيو زيلندا وفنزويلا على غواتيمالا ودياً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/559115/

فاز المنتخب المكسيكي على نظيره النيوزيلندي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي جرت بينهما يوم الخميس 2 يونيو/حزيران استعدادا للكأس الذهبية، كما تغلب المنتخب الفنزويلي على مضيفه الغواتيمالي لهدفين نظيفين.

فاز المنتخب المكسيكي على نظيره النيوزيلندي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي جرت بينهما يوم الخميس 2 يونيو/حزيران استعدادا للكأس الذهبية.

وقد أحرز المكسيكي جيوفاني دوس سانتوس مهاجم فريق راسينغ سانتاندير الإسباني هدفين متتاليين لمنتخب بلاده في ظرف ثماني دقائق في الدقيقتين الـ (22 و 30)، وتكفل زميله المهاجم الدو دي نيجريس بتسجيل الهدف الثالث للمكسيك قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول من المباراة.

كما فاز المنتخب الفنزويلي في مباراة دولية ودية أخرى على نظيره الغواتيمالي في عقر داره بهدفين نظيفن أحرزهما كل من نيكولاس فيدور ميكو وغريندي بيروزو في الدقيقتين الـ (25 و 67) على التوالي من عمر المباراة.

في حين تعادل المنتخب الاكوادور مع مضيفه الكندي بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما في تورنتو، حيث تقدم المنتخب الكندي بهدف مقابل لاشئ في الشوط الأول أحرزه تيري دانفيلد في الدقيقة الـ 23، ولكن الضيوف ردوا بهدفين متتاليين عن طريق كل من المهاجم كريستيان بنيتز ومايكل ارويو في الدقيقتين الـ (62 و 63) على التوالي، قبل أن يسجل لتوسينت ريكتس هدف التعادل لكندا عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة. وتأتي هذه المباراة ضمن استعدادات الإكوادور لبطولة امم امريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي ستقام في الارجنتين في الشهر المقبل، واستعدادات كندا للكأس الذهبية البطولة القارية الخاصة بمنتخبات اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا