هيدينك يبدي استعداده للعودة الى تشلسي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/559109/

اعلنت صحيفة "غارديان" أن الهولندي غوس هيدينك أصبح على وشك العودة الى تشيلسي لكرة القدم كمدرب للفريق الذي دربه مؤقتاً حينما كان مدرباً للمنتخب الروسي عام 2009، بعد إقالة البرازيلي فيليبي سكولاري من مهمة تدريب الفريق اللندني.

ذكرت صحيفة "غارديان" أن الهولندي غوس هيدينك أصبح على وشك العودة الى تشيلسي لكرة القدم كمدرب للفريق الذي دربه مؤقتاً حينما كان مدرباً للمنتخب الروسي عام 2009، بعد إقالة البرازيلي فيليبي سكولاري من مهمة تدريب الفريق اللندني.

وأبدى غوس هيدينك حسب معلومات الصحيفة، المرشح الأبرز لإستلام مهمة تدريب تشلسي في الموسم المقبل، وذلك بعد إقالة مدربه الإيطالي كارلو انجلوتي، استعداده لقبول مثل هذا العرض، ولكنه اعلن بانه ملتزم مع منتخب تركيا حتى نهاية عقده العام القادم. وقال هيدينك:" لم أخبر أحداً أني سأكمل العمل مع منتخب تركيا". وأضاف الهولندي:" أشعر بالحيوية وأحب العمل كل يوم وأشعر أني بحاجة الى القيام بالمزيد، لذا فإن مهمة تدريب النادي بالنسبة لي أفضل من تدريب منتخب وطني".ونوه هيدينك:"لم أخبر رئيس الاتحاد التركي بالأمر، لكنه شخص ذكي وأنا متأكد أنه يتابع وسائل الإعلام الرياضية. لا يوجد عرض رسمي لذا لا يمكنني ضمان أي شيء بعد".يذكر أن هيدينك أشرف على مهمة تدريب تشيلسي لمالكه الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، خلال فترة الخمسة أشهر حينما كان مدرباً للمنتخب الروسي، وقاد تشيلسي الى إحراز لقب كأس إنكلترا على حساب إيفرتون، ولم يخسر الفريق سوى مباراة واحدة فقط تحت قيادته.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا